الاتصال | من نحن
ANHA

مجلس شبيبة الطبقة: مستعدون للوقوف على خطوط القتال الأولى في عفرين

Video

الطبقة– جدد مجلس شبيبة منطقة الطبقة استعداده التام للتوجه إلى جبهات القتال في عفرين، واستنكر استمرار الهجمات الوحشية من قبل الاحتلال التركي ومرتزقته على الشعب الأعزل في عفرين.

وقال الإداري بمجلس شبيبة منطقة الطبقة، محمد عيسى في بيان ألقاه:” نحن شبيبة منطقة الطبقة نرفع اليوم أصواتنا عالياً ونقف صفاً واحداً مع شعبنا الأعزل في عفرين ضد الهجمات الوحشية البربرية التركية وتسلطها في المنطقة”.

وتتعرض عفرين لهجوم شرس من قبل جيش الاحتلال التركي ومجموعات مرتزقة تابعة للقاعدة وداعش منذ الـ 20 من كانون الثاني/يناير الماضي.

وأكد البيان وقوف شبيبة منطقة الطبقة في “وجه المخطط العثماني الهادف إلى احتلال الشمال السوري والذي بدأ بسفك دماء الأطفال في عفرين”.

وأدى العدوان التركي الذي تستخدم فيه أسلحة الناتو إلى مقتل ما يزيد عن 207 مدنيين وفقاً لمشفى آفرين في وسط مدينة عفرين شمال غرب سوريا وإصابة أكثر من 500 مدني جلهم من الأطفال والنساء والمسنين.

كما أعرب البيان عن الاستعداد التام لشبيبة منطقة الطبقة “في الوقوف صفاً واحداً على خطوط القتال الأولى يداً بيد مع قوات سورية الديمقراطية ووحدات حماية الشعب والمرأة الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء في الدفاع عن أرض وشعب عفرين”.

واختتم البيان بالتأكيد على أن “مجازر العدوان التركي ومرتزقته وروسيا بحق المدنيين وخاصة الأطفال والنساء لن يزيد الشبيبة ألا عزيمة وإصراراً على مواكبة درب النضال والسير على خطى الشهداء”.

(م ع/م)

ANHA