الاتصال | من نحن
ANHA

اجتماع لتنظيم دوري كروي  بمدينة الرقة

كري سبي-عقد مكتب الشبيبة بمجلس سوريا الديمقراطية اجتماعاً للجان الشبيبة والرياضة لمناطق الفرات، لمناقشة عقد دوري كروي بمدينة الرقة.

وعقد اليوم في مجلس سوريا الديمقراطية اجتماعاً للجان وهيئات الشبيبة والرياضة لمناطق الفرات، الرقة” دير الزور” منبج” الطبقة، وحضر الاجتماع أعضاء مكتب الشبيبة بمجلس سورية الديمقراطية، وممثلون عن لجان الشبيبة .

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت، ومن ثم ناقش المجتمعون في بداية الاجتماع الوضع  العام في الشمال السوري، والمؤامرات الدولية التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في الشمال السوري وإفشال مشروع الأمة الديمقراطية، والمتمثل بالهجوم التركي على عفرين.

وتطرق المجتمعون إلى دور الشبيبة الحالي في نشر التوعية بين أفراد المجتمع والوقوف بوجه من يريد هدم الازدهار الذي يعيشه الأهالي في الشمال السوري.

وقدمت الاقتراحات والآراء حول عقد دوري كروي على مستوى مناطق الفرات آنفة الذكر في مدينة الرقة، باسم الشهيد سالم الخلف من مدينة دير الزور الذي استشهد بموكب السلام الذي كان متجهاً إلى عفرين.

وبهذا الخصوص التقت وكالة هاوار  مع الرئيس المشترك لمجلس شباب سوريا يوسف خلوي فتحدث قائلاً: سيتم عقد دوري بمشاركة ثمانية فرق رياضية بمشاركة فريقين من كل مدينة، وستقام المباريات في الملعب الأسود بمدينة الرقة. الذي كان مركزاً للإعدامات بحق المدنيين إبان سيطرة داعش.

ومن المقرر أنه سيتم عقد اجتماع آخر للتحضير للدوري وتحديد موعد لانطلاقه.

(ت ك م أ/س)

ANHA