الاتصال | من نحن
ANHA

الرئيس المشترك للجنة الشبيبة في منبج يناشد الشبيبة بالعودة

محمد الأحمد

كري سبي- دعا الرئيس المشترك للجنة الشبيبة في مدينة منبج صلاح الجمعة الشباب الذين هاجروا بلادهم منذ اندلاع الثورة بالعودة إلى الوطن والوقوف إلى جانب أهلهم في وجه السياسات التي تطال بمجتمع شمال سوريا.

وفي لقاء أجرته وكالة أنباء هاوار مع الرئيس المشترك لمكتب الشبيبة والرياضة في مدينة منبج صلاح الجمعة حول هجرة الشباب الذين هاجروا بلادهم منذ اندلاع الثورة.

حيث قالت صلاح الجمعة ” للشباب دور كبير في بناء وتطوير المجتمع وفق مبادئ العيش المشترك وأخوة الشعوب، ونحن بدورنا نقوم بتوعية الشبان والشابات من خلال الدورات الفكرية والاجتماعية”.

وأشار جمعة “الفترة التي هاجمت مرتزقة داعش على مناطقنا كانت فترات قاسية ومعاناة لكن بفضل إرادة شعوبنا تمكنا من التغلب عليهم وطردهم من جميع مناطقنا”.

وأوضح جمعة أن مرتزقة داعش مارست كافة أساليب العنف ضد شبابنا وشاباتنا في فترة وجودهم لهذا اضطر هجر المئات منهم إلى خارج الوطن.

وأضاف صلاح جمعة أن بعد تحرير مناطق شمال سوريا من إرهاب مرتزقة داعش بفضل قوات سوريا الديمقراطية عاد الشباب تدريجياً إلى بلادهم إلا أن هناك نسبة كبيرة خارج البلاد.

وفي الختام دعا صلاح جمعة الشباب الذي هاجروا إلى خارج البلاد بالعودة إلى موطنهم وليقفوا يداً واحدة مع أهلهم ضد جميع السياسات التي تحاك ضد شعوبنا في شمال سوريا.

ANHA