الاتصال | من نحن
ANHA

شبيبة الدرباسية يناشدون بالانضمام للنفير العام

الحسكة-.تظاهر أعضاء شبيبة روج آفا في ناحية الدرباسية التابعة لمقاطعة الحسكة ،للتنديد بالهجمات التركية بحق أطفال وأهالي عفرين، وناشدوا بالانضمام إلى النفير العام.

وفي إطار الفعاليات والنشاطات التي تنظم لشجب هجمات الاحتلال التركي على عفرين، نظمت شبيبة روج آفا مظاهرة راجلة انطلقت من أمام مركز الشبيبة  بناحية الدرباسية  حتى ساحة الشهداء بالناحية.

وشارك في المظاهرة شبيبة روج آفا ، حاملين أعلام  وحدات حماية الشعب والمرأة اتحاد شبيبة روج آفا  ولافتة كبيرة مكتوب عليها” من أجل عفرين نضال نضال نضال“، مرددين الشعارات التي تحيي مقاومة عفرين.

وعند وصول المتظاهرين إلى ساحة الشهداء ، وقفوا دقيقة صمت ثم ألقيت كلمة باسم مجلس  ناحية  الدرباسية  من قبل عضوة المجلس زوزان ماردلي كلمة، شجبت من خلالها المجازر التي ترتكب بحق المدنيين والأطفال في عفرين من قبل الاحتلال التركي، وقالت بأن هذا العمل هو عمل عدواني وغير إنساني بكل المقاييس.

وخلال المسيرة أكد الشبيبة خلال بيان قرئ من قبل عضوة اتحاد الشبيبة روسيم رسو أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هجمات الاحتلال التركي، مناشدين كافة الشبيبة بالانضمام إلى النفير ودعم عفرين.

وانتهت المظاهرة بترديد الشعارات التي تحيي مقاومة عفرين .

(اح)

ANHA