الاتصال | من نحن
ANHA

تلبية للنفير العام 30 شاب يلتحقون بمقاومة العصر

Video

الحسكة– تلبية للنفير العام يلتحق 30 شاباً من شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي بمقاومة العصر بعد أن شكلوا مجموعة عسكرية  أعلنوا عنها اليوم خلال مراسم.

وكان 30 شاباً من شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي قد شكلوا مجموعة خاصاً بهم وأعلنوا عنها اليوم حملت اسم الشهيد ” أورهان” وسيتوجهون إلى مقاطعة عفرين للالتحاق بمقاومة العصر.

وخلال مراسم الإعلان عن المجموعة  أصدر الشبيبة الملتحقون بياناً قرئ من قبل عضو شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي دجوار حسكة.

وجاء في نص البيان:

” ضمن إطار النفير العام الذي أطلقه الشعب الكردستاني للدفاع عن مقاطعة عفرين والتصدي للعدوان التركي الطوراني ضد شعب عفرين وشمال سوريا عامة، ومن أجل وقف وهزيمة هذا العدوان نعلن نحن شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي عن تشكيل طابور الشهيد أورهان والتوجه نحو مقاطعة عفرين للمشاركة إلى جانب وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطية في الدفاع عن شعبنا الأعزل في عفرين.

ونعاهد شعبنا على الاستمرار في المقاومة والتصدي لكل أشكال الظلم والعنف حتى تحقيق الحرية والديمقراطية في جميع المناطق السورية.

كما نعاهد بالسير على خطى الشهداء حتى تحقيق أهدافهم، وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة نبارك المقاتلة الكردية في جبهات القتال والتي أثبتت مقدرتها على التصدي للعدوان والنضال من أجل حرية المجتمع ومن خلالها نبارك هذا العيد لجميع النساء في شمال سوريا”.

(آ أ/س)

ANHA