الاتصال | من نحن
ANHA

الوفد النسائي يجتمع مع أهالي عفرين

عفرين- اجتمع الوفد النسائي في مقاطعة عفرين مع أهالي المنطقة وعبر  خلالها  الوفد عن مساندتهم لمقاومة العصر.

وعقد الوفد النسائي القادم من مناطق الشمال السوري، أجزاء كردستان، لبنان وفلسطين بالتنسيق مع مؤتمر ستار في مقاطعة عفرين سلسلة اجتماعات نظمت في كل من نواحي ومناطق أشرفية القديمة والجديدة، محمودية، زيدية.

وتحدثت في الاجتماعات الممثلات القادمات من المناطق التي ذكرت أن جيش الاحتلال التركي والمجموعات المرتزقة خلال هجماتها على عفرين تهدف إلى خلق النزاع وإخلاء المنطقة من سكانها الأصليين كما فعلت في العديد من المناطق السورية.

ونوهت المتحدثات إلى أن الاحتلال التركي تلقى ضربة كبيرة أخرى في مقاومة العصر من خلال الروح القوية التي تتميز بها شعوب المنطقة بإرادتها وتكاتفهم مع بعضهم وأن هذه الأيام هي لحظات تاريخية تسطر بدماء أبناء عفرين الطاهرة وصمود أهلها.

وتطرقت المتحدثات إلى أن الاحتلال التركي يستهدف بهجماته كافة شعوب الشمال السوري وأصحاب المشروع الديمقراطي، وعليها فإن الهجوم التركي جاء قبل موعد إعلان الفدرالية الديمقراطي في شمال سوريا خوفاً منها من تأثير هذا المشروع الديمقراطي على كافة سوريا.

وأكدن في حديثهن أن مساندة شعوب الشمال السوري وأجزاء كردستان بالإضافة إلى أصدقاء هؤلاء الشعوب في أوروبا أفشل هذه المؤامرة وأثبت للعالم أجمع مدى المحبة التي يتحلى بها شعوب الشمال السوري وأنهم روح واحدة بوجه عدوان جيش الاحتلال التركي.

واختتمت المتحدثات حديثهن بالتأكيد على البقاء في خط الصمود ومساندة شعوب عفرين حتى الرمق الأخير.

وبدورهم أبدى أهالي عفرين عن سعادتهم بمساندة شعوب المنطقة لهم وأكدوا أنهم صامدون على أرض “الزيتون” عفرين.

وانتهت الاجتماعات بترديد الشعارات التي تمجد وتخلد شهداء مقاومة العصر وتنادي بحرية الشعوب.

والجدير بالذكر أن الوفد النسائي سيستمر بعقد سلسلة هذه الاجتماعات في عفرين.

(س)

ANHA