الاتصال | من نحن
ANHA

شبيبة كري سبي يواصلون فعاليات التضامن مع مقاومة العصر

كري سبي تضامناً مع مقاومة عفرين ومع اقتراب النوروز تستمر حركة شبيبة روج آفا في مقاطعة كري سبي/ تل أبيض بتنظيم الفعاليات لاستنكار العدوان التركي والتضامن مع مقاومة عفرين، فيما أشعل الشبيبة شعلة النوروز دعماً لمقاومة العصر.

وضمن فعاليات حملة “انتفضوا” تستمر حركة شبيبة روج آفا في مقاطعة كري سبي / تل أبيض بفعالياتها للتعبير عن الدعم لمقاومة عفرين، وذلك في ساحة ماباتا التي تقع عند دوار البلدية والتي علقت فيها أعلام حركة شبيبة روج آفا والشبيبة العربية, وأعلام قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب والمرأة.

وبدأت الفعاليات في يومها الثاني على التوالي بالوقوف دقيقة صمت وإشعال النيران التي ترمز للثورة والانتفاض وسط ترديد الشعارات التي تحيي مقاومة عفرين وصمود أهلها في وجه العدوان التركي.

ثم ألقيت كلمة باسم مجلس مقاطعة كري سبي / تل أبيض ألقاها صبري نبو الذي استنكر هجمات الدولة التركية الفاشية على “أرض السلام عفرين مدينة الزيتون المقاومة”, مشيراً إلى أن نيران نوروز التي ترمز للثورة والمقاومة والنصر ستحرق هذا العام المحتل التركي في عفرين، وقال:” وكما أشعلنا نيران النوروز في عهد السلاطين  والدكتاتوريات التي حكمت المنطقة منذ القدم، سنشعل نيران النوروز في عهد السلطان الفاشي أردوغان والتي ستحرقه مع مرتزقته”.

ثم ألقى عدد من أعضاء حركة الشبيبة بعض القصائد الشعرية التي تمجد مقاومة عفرين وتحيي صمود أهلها, تلاها عرض سنفزيون عن مقاومة العصر والبطولات التي تبديها وحدات حماية الشعب والمرأة في عفرين ومدى مقاومة الأهالي على أراضيهم. ورفعوا بعدها مشاعل النار والتفوا حول النيران التي أشعلوها وهم يرددون الشعارات التي تحيي مقاومة عفرين.

(ك م/ل)

ANHA