الاتصال | من نحن
ANHA

المئات من أهالي مقاطعة كوباني يتوجهون إلى مدينة المقاومة

Video

كوباني– توجه المئات من أهالي مقاطعة كوباني صوب مدينة العصر لمساندة الشعب في مدينة المقاومة ضد العدوان التركي.

واجتمع صباح اليوم المئات من أهالي مقاطعة كوباني في ساحة المرأة الحرة ومزار الشهيدة دجلة  وفد ضم عشرات من السيارات والحافلات للتوجه إلى إقليم عفرين لمساندة الأهالي في وجه العدوان التركي.

وعبر المواطن سماعيل موسى من أهالي قرية كاروزة في مقاطعة كوباني عن مساندته لأهالي مقاومة العصر قائلا “اجتمعنا اليوم المئات من أهالي مقاطعة كوباني نساء ورجالاً لنتوجه إلى مدينة العصر لمساندة الشعب في إقليم عفرين ضد العدوان التركي عليها”.

المواطنة كوثر أحمد  المعروفة بـ”قومتان” عبرت عن دعمها ومساندتها لمقاتلي ومقاتلات وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سورية الديمقراطية في جبهات القتال , والشعب في العفرين.

وأدانت كوثر العدوان التركي على عفرين بقولها “بأي حق أن تحتل الدولة التركية أراضينا وتتدخل في شؤننا الداخلية وذلك تحت أنظار جميع دول العالم وهم يرون ما يرتكبه أردوغان ومرتزقته من المجازر بحق أطفال وأهالي إقليم عفرين, هل دول العالم والأمم المتحدة لا ترى هذه المجازر, لا بالعكس ترى ولكنها راضية على ما يفعله الاحتلال التركي بحق الشعب”.

وأكدت كوثر بأن إرادة الشعب هي أقوى سلاح لا يهمنا لا طائرات ولا الأسلحة الثقيلة للاحتلال التركي فمقاومة العصر دخلت يومها الـ51 ما زالت المقاومة مستمرة ,و نقولها مراراً وتكراراً بأن خيارنا واحد وهو “النصر” فكما انتصرنا على الإرهاب العالمي المتمثل بداعش سننتصر  في عفرين ضد الاحتلال التركي الذي يمثل الإرهاب ويدعمه.

وناشدت كوثر جميع الدول العالمية والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان بأن تكسر حاجز الصمت حيال ما يفعله الاحتلال التركي في عفرين وبحق الأطفال.

وانطلق موكب مقاطعة كوباني قبل قليل صوب مقاطعة عفرين.

( إ ا – م أ/د ج)

ANHA