الاتصال | من نحن
ANHA

’عفرين عروسة روج آفا ونبض قلوب الشعب الكردي أجمع,

باسل رشيد- نورالدين عمر

عفرين– وصفت الأم سعاد مصطفى من مدينة ديرك التي قدمت إلى عفرين مع وفد إقليم الجزيرة بأن عفرين هي عروسة روج آفا ونبض قلوب الشعب الكردي أجمع، كما تقوم بمساندة وحدات حماية الشعب والمرأة من خلال طهي الطعام مع عدد من نساء مقاطعة عفرين.

المواطنة سعاد مصطفى تتجاوز 65 من عمرها من مدينة ديرك، قدمت منذ عدة أيام من إقليم الجزيرة إلى مقاطعة عفرين لتكون هي أيضاً مشاركة في مقاومة العصر التي يبديها أهالي ومقاتلو عفرين في وجه الاحتلال التركي ومرتزقته.

وتشارك الآن الأم سعاد مع بعض من نساء مقاطعة عفرين في إعداد الطعام لمقاتلي وحدات حماية الشعب والمرأة الذي يسطرون ملاحم بطولة في مقاومة العصر في التصدي للاحتلال التركي.

وخلال تحضير الطعام قالت الأم سعاد وهي تبتسم وتغني بعضاً من مقتطفات الأغاني الثورية التي تصف مقاومة الكرد ضد الأنظمة الدكتاتورية ’’أهالي عفرين أحرار وأرضها ستظل حرة، تركيا تستخدم الأسلحة الثقيلة وهي دليل على فشل قواتها لمحاربة قواتنا، والنيل من إرادة الشعب في مقاطعة عفرين’’.

كما وصفت الأم سعاد عفرين بـ “عروسة روج آفا ونبض قلوب الشعب الكردي أجمع”، وقالت “عفرين أرض الزيتون والسلام وستتمكن من إنجاح مشروع أخوة الشعوب في الشمال السوري”.

وأكدت سعاد ’’بأنه لا يمكن للاحتلال أن يدخل عفرين إلا أن يمروا على أجسادنا، ولن يستطيع أن يأخذ شبراً واحداً من أراضي عفرين، ونحن كأمهات وشعب إقليم الجزيرة سنقف بجانب أهلنا في عفرين وقواتنا التي تحمي وتدافع عنها’’.

(س)

ANHA